الجمعة، 8 مايو 2009

لا يهم أن نعيش، بل أن نحبّ


العنوان ده من موقع فضفضه بس نفسي نجمع تعليقات عليه انا مش هاكتب حاجه لاني حسيت العنوان بالفعل ......................شاركوني الاحساس.......................مستني المشاركات

هناك 7 تعليقات:

  1. يهم أن نحب لكى نعيش
    :)

    ردحذف
  2. مينفعش الانسان يعيش بدون حب لانه ببساطه هيكون انسان بلا روح

    ردحذف
  3. شكرا يا دكتور على المدونه ونحن بنتظار جديدك
    لكن انا لست من مصر واريد منك بعض المبادىء لكي نفعلها نحن المثليين ونريد الرجوع الى الغيريه
    انا في حالتي لم امارس المثليه لكن حدثت لي بعض التحرشات في الصغر والتربيه الخطائة من الاهل في تدليلي ولعبي مع اخواتي الفتيات

    ردحذف
  4. قال د.طه حسين "التعليم كالماء و الهواء" و انا اقول و أضم صوتى لكم "الحب كالماء و الهواء" حتى و ان عشنا بيولوجيًا من غير حب نكون موتى نفسيًا و روحيًا.

    ردحذف
  5. صعب: أن تشعر بالحاجة الى الحب .
    الأصعب: فقدان القدره على الحب .
    *.*.*.*.*
    صعب: فقدان القدره على الحب .
    الأصعب: أن تظل مؤمنا بفقدان هذه القدره

    ردحذف
  6. الحب هو الحياة .. لا حب .فلا حياة

    ردحذف
  7. yes Love is Life
    Love any thing & every thing in ur life to be always the best......
    The best feeling is { to love & be loved }

    ردحذف